صبا مبارك فتاة شعيبة في مسلسل توبة

0

تعاقدت الفنانة الأردنية صبا مبارك مؤخرًا على المشاركة في مسلسل توبة، بطولة الفنان عمرو سعد ودياب، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد صالح.

صبا مبارك

شخصية صبا مبارك في مسلسل توبة

وتجسد صبا فتاة شعبية، ضمن أحداث مسلسل توبة مع عمرو سعد، وبالفعل فقد بدأت تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة السابقة، والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية.

أبطال مسلسل توبة

يشارك في بطولة مسلسل توبة الفنان عمرو سعد، دياب، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، صبا مبارك، حسن أبو الروس، ماجد المصري وآخرين، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

صبا مبارك مسلسل عنبر 6

كما أنها انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل جديد بعنوان عنبر 6، تأليف هاني سرحان، ومن المفترض أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وفي سياق متصل قالت مبارك على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة: أشارك في مسلسل ليلة السقوط، وأجسد خلاله دور امرأة إيزيدية تواجه مشاكل في العراق بسبب أصولها مع الجماعات الإسلامية، مشيرة إلى أنها تعيش قصة معاناة وهروب.

أبطال مسلسل ليلة السقوط

يشارك في بطولة مسلسل “ليلة السقوط” بجانب الفنان طارق لطفي عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كنده حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين.

وتنتظر عرض فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، قصي خولي، شريف منير، دياب، محمد ممدوح، أحمد حاتم، آسر ياسين، صبا ، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

إطلالة صبا مبارك في مهرجان الجونة

آخر أعمال صبا مبارك

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، مسلسل “حارس الجبل” من بطولة منذر رياحنة وعبد المحسن النمر وخالد القيش وأحمد سرور، وعدد من الفنانين، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.