بسبب فيلم تماسيح النيل.. سوزان نجم الدين تشارك مع عصابة في عملية نصب

1

تشارك الفنانة السوريةسوزان نجم الدين في بطولة فيلم “تماسيح النيل” بطولة مصطفي خاطر وحمدي الميرغني وعدد من ألمع النجوم.

الفنانة سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين فيلم تماسيح النيل

 

وتجسد سوزان نجم الدين شخصية تدعى نادية والتي تشارك مع عصابة في عملية نصب وتمر بالعديد من التطورات خلال الأحداث.

أبطال فيلم تماسيح النيل
موعد عرض فيلم تماسيح النيل

أبطال فيلم تماسيح النيل

يشارك في بطولة فيلم “تماسيح النيل” الفنان حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي سياق متصل تواصل الفنانة سوزان نجم الدين، تصوير مشاهدها في مسلسل بيوت من ورق وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا،والمقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وتجسد الفنانة سوزان نجم الدين ضمن أحداث المسلسل شخصية تدعى “جيجي” وتعمل استايليست لها براند باسمها، وهي سيدة قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف خلال الأحداث.

وتحمل الشخصية العديد من التقلبات، ففي النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن في النصف الثاني تقع في قصة حب عظيمة ولكن مستحيلة.

أبطال مسلسل بيوت من ورق

يشارك في بطولة مسلسل “بيوت من ورق” الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد وعدد من ألمع نجوم سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

آخر أعمال سوزان نجم الدين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين مسلسل “وثيقة شرف” بطولة الفنانة سوزان نجم الدين، وأيمن رضا ونظلي الرواس وسلمى المصري وفراس إبراهيم وعبد الهادي الصباغ ولجين إسماعيل وزينة بارافي وهافال حمدي وفاتح سلمان وأسامة الروماني وعدد من ألمع النجوم، من تأليف ​عثمان جحا​ و​مؤيد النابلسي​ وإخراج باسم السلكا.

أحداث مسلسل وثيقة شرف 

وتدور أحداث مسلسل وثيقة شرف حول حكاية أربعة أصدقاء ينتمون إلى بيئات مختلفة، إلا أنهم اجتمعوا في الحي العشوائي، ووقعوا وثيقة شرف متعاهدين على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، لنجد ذلك العهد يذهب أدراج الرياح عند أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة بينهم إلى صراع دام سببه المال والمرأة فهل ينتهي ذلك الصراع! .

تعليق 1
  1. […] قصة مسلسل “Tusla King” حول رجل عصابة إيطالي يعمل على مهمة إعادة تأسيس عائلته من المافيا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.