ميدو: اتفرجت على فيلم “أصحاب ولا أعز” مع مراتي وكنت خايف تليفوني يرن

0

علق الكابتن أحمد حسام ميدو على فيلم أصحاب ولا أعز ، وكشف عن أكثر شيء أقلقه أثناء مشاهدته الفيلم مع زوجته.

ميدو عبر تويتر
ميدو عبر تويتر

ميدو فيلم أصحاب ولا أعز 

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” موضحا أنه شاهد الفيلم مع زوجته، وخاف كثيرا من أن يرن هاتفه حتى لا تسأله عنه.

وبالرغم من الانتقادات الواسعة التي تعرض لها الفيلم، قام عددا من الفنانين والنقاد بالدفاع عن الفيلم ومنى زكي على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

وفي سياق متصل أثارت منى زكي،جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد تداول مشهد،جرئ من فيلم اصحاب ولا أعز.

وظهرت منى زكي في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية التحتية وتضعها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من الجمهور لأنها دائما تبتعد عن المشاهد الجريئة.

كما أثار الفيلم انتقادات كبيرة بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس، وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين، واتهم الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية، إلى جنب ظهور منى زكي بجرأة غير معهودة عليها، خاصة أنها تقدم دور زوجة مصرية.

أحداث فيلم أصحاب ولا أعز

وتدور أحدث اصحاب ولا أعز حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

منى زكي مسلسل لام شمسية

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

يشارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز عدد من ألمع النجوم، من أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، ويعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه وسام سميرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.