“قبل وفاته”.. سوزان نجم الدين تستعيد ذكرياتها مع بسام الملا

1

استعادت الفنانة سوزان نجم الدين، ذكرياتها مع المخرج السوري بسام الملا، الذي رحل عن عالمنا أمس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

سوزان نجم الدين عبر إنستجرام
سوزان نجم الدين عبر إنستجرام

ونشرت سوزان نجم الدين صورة تجمعها وبسام الملا من آخر مقابلة لهما وعلقت قائلة: من آخر لقاء لنا في مطار بيروت العام الماضي كانت رحلة مليئة بالألم والشجن معًا.

وتابعت: “أنا لم أعمل مع بسام الملا كمخرج، ولكن جمعتنا العديد من اللقاءات الإنسانية، والتي تركت في داخلي أثرا جميلًا لن أنساه، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وفاة بسام الملا

ورحل بسام الملا عن عالمنا أمس،عن عمر يناهز 66 عامًا وذلك بعدما ترك خلفه إرثا من الأعمال الفنية التي تركت بصمة واضحة في أذهان مشاهديها.

الفنانة سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين

وفي سياق متصل تواصل سوزان نجم الدين مسلسل “بيوت من ورق” بطولة الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد وعدد من ألمع نجوم سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

ويعرض لسوزان نجم مسلسل “وثيقة شرف” من بطولتها ، وأيمن رضا ونظلي الرواس وسلمى المصري وفراس إبراهيم وعبد الهادي الصباغ ولجين إسماعيل وزينة بارافي وهافال حمدي وفاتح سلمان وأسامة الروماني وعدد من ألمع النجوم، من تأليف ​عثمان جحا​ و​مؤيد النابلسي​ وإخراج باسم السلكا.  

وتدور أحداث مسلسل وثيقة شرف حول حكاية أربعة أصدقاء ينتمون إلى بيئات مختلفة، إلا أنهم اجتمعوا في الحي العشوائي، ووقعوا وثيقة شرف متعاهدين على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، لنجد ذلك العهد يذهب أدراج الرياح عند أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة بينهم إلى صراع دام سببه المال والمرأة فهل ينتهي ذلك الصراع! .

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

وتنتظر سوزان نجم الدين عرض فيلم “تماسيح النيل” من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليق 1
  1. […] الفنانة السوريةسوزان نجم الدين في بطولة فيلم “تماسيح النيل” بطولة مصطفي خاطر […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.