تفاصيل حلقة بتونس عليك من مسلسل خارج السيطرة

1

ينتظر عشاق الدراما في مصر والوطن العربي عرض حلقة بتونس عليك ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة بطولة الفنان محمود حجازي ونجلاء العبد الله وعدد من ألمع النجوم.

حلقة بتونس عليك مسلسل خارج السيطرة

أبطال حلقة بتونس عليك 

يشارك في بطولة حلقة “بتونس عليك” ضمن أحداث مسلسل “خارج السيطرة” من مصر الفنان محمود حجازي ومن السعودية الممثل خالد يسلم، والفنانة نجلاء العبد الله، وهي حلقة مليئة بالإثارة وغموض المرض النفسي.

أحداث حلقة بتونس عليك

تدور قصة حلقة “بتونس عليك” ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة حول شاب سعودي يدرس في مصر، يذهب إلى فندق “السعادة” ليمضي ليلته قبل حضور حفل زفاف صديقته، الشاب الذي يظهر طيبا وهادئا يخفي شخصية متنمرة، من خلال حساب مزيف على مواقع التواصل الاجتماعي يوجه رسائل قاسية لكل من حوله، ليخفي مريضا نفسيا بداخله.

وعلى الجانب الآخر، نتعرف على “تامر” والذي يجسدة الفنان محمود حجازي، موظف الاستقبال بالفندق من الوهلة الأولى تشعر أنه مريض نفسي، يمزح كثيرا بدون توقف، ومزاحه ثقيل خاصة مع نزيل الفندق، ودائما يردد كلمة “بتونس عليك” وبالمصري تعني “بهزر معاك”.

تفاصيل حلقة بتونس عليك

وأحداث القصة غامضة فجأة يتحول كل شيء، والشاب “تيمو” يتحول إلى قاتل محترف، يقتل كل شخص يقف أمامه، دون أن نعرف الدافع وراء ذلك.

موعد عرض حلقة بتونس عليك

وتعرض الآن حلقة بتونس عليك ضمن أحداث مسلسل “خارج السيطرة”  على شاهد vip.

أحداث حلقة بتونس عليك

مسلسل خارج السيطرة حلقة بتونس عليك 

مسلسل خارج السيطرة، إخراج أحمد خالد، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي into the dark، فيما ستدور أحداثه في 10 حكايات منهما 4حلقات مصرية ، وتتناول كل حكاية من الحكايات قصة منفصلة في إطار من الرعب، ويتولى إخراج الحلقات المصرية أحمد خالد.

ويتناول مسلسل خارج السيطرة قصة مجموعة من الشباب يقيمون في قصر، ويلعبون لعبة تتسبب في مواجهتهم لأمور غريبة.

تعليق 1
  1. […] مصر والوطن العربي عرض حلقة شبح البدروم ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة على شاهد […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.