مفاجأة.. تصوير أجزاء من فيلم أصحاب ولا أعز في بيت أحد الداعمين للمثلية الجنسية

شارك

أوضح كارل جرجس، عضاء فرقة مشروع ليلى، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن مفاجأة لم تكن متوقعة بشأن فيلم “أصحاب ولا أعز“، حيث أكد أنه تم تصوير أجزاء من الفيلم في منزله بيروت.

كارول جرجس عبر إنستجرام
كارول جرجس عبر إنستجرام

ونشر كارل جرجس عدة صور من منزلة وعلق قائلًا: “شقتي موجودة في أول فيلم إنتاج عربي لنتفليكس، النسخة العربية من الفيلم الإيطالي perfect strangers، الفيلم معروض في 190 دولة” الأمر الذي لاق جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي .

ما هو مشروع ليلى

ومن المعروف أن الفريق اللبناني مشروع ليلى من الداعمين للمثلية الجنسية وظهر ذلك واضحا في العديد من حفلاتهم، التي رفعوا فيها الأعلام الخاصة بالمثليين.

وفي سياق متصل أثارت منى زكي،جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد تداول مشهد،جرئ من فيلم أصحاب ولا أعز.

منى زكي
منى زكي

مشهد منى زكي

وظهرت منى زكي في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية التحتية وتضعها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من الجمهور لأنها دائما تبتعد عن المشاهد الجريئة.

كما أثار الفيلم انتقادات كبيرة بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس، وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين، واتهم الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية، إلى جنب ظهور منى زكي بجرأة غير معهودة عليها، خاصة أنها تقدم دور زوجة مصرية.

أحداث فيلم أصحاب ولا أعز

وتدور أحدث أصحاب ولا أعز حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز
موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز 

يشارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز عدد من ألمع النجوم، من أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، ويعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه وسام سميرة.

شارك