“فيلم أصحاب ولا أعز”.. مشهد منى زكي وهي تخلع ملابسها الداخلية يثير الجدل (فيديو)

0

أثارت منى زكي،جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد تداول مشهد،جرئ من فيلم أصحاب ولا أعز ، الذي طرحته منصة “نتفليكس”.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز
موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

وظهرت منى زكي في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية التحتية وتضعها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من الجمهور لأنها دائما تبتعد عن المشاهد الجرئية.

كما أثار الفيلم انتقادات كبيرة بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس، وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين، واتهم الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية، إلى جنب ظهور منى زكي بجرأة غير معهودة عليها، خاصة أنها تقدم دور زوجة مصرية.

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

يشارك في بطولة فيلم “أصحاب ولا أعز” الفنانة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة، في أول تجاربه الإخراجية.

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

أحداث فيلم أصحاب ولا أعز

وتدور أحدث “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

عيد ميلاد منى زكي
فيلم أصحاب ولا أعز

آخر أعمال منى زكي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصرى الأمريكى آدم الشرقاوى، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة (سعدى – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.