سوزان نجم الدين تعلن موعد عرض فيلم تماسيح النيل

0

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن موعد عرض فيلم تماسيح النيل وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

بوستر فيلم تماسيح النيل
موعد عرض فيلم تماسيح النيل

موعد عرض فيلم تماسيح النيل

حيث نشرت البوستر الرسمي لها وعلقت قائلة: “فيلم تماسيح النيل ابتداءً من 2022/1/26، يوم الأربعاء القادم في جميع دور السينما في مصر بإذن الله.. بسم الله وتوكلنا على الله”،مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض فيلم تماسيح النيل

 ومن المقرر عرض فيلم تماسيح النيل يوم الأربعاء الموافق 26 يناير الجاري .

أبطال فيلم تماسيح النيل

يشارك في بطولة فيلم “تماسيح النيل” الفنان مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدريه طلبه، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث فيلم تماسيح النيل

وتدور أحداث فيلم “تماسيح النيل” حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على الفنان خالد الصاوى، الذى يجسد دور رجل غني ، وذلك أثناء رحلته البحرية.

أبطال فيلم تماسيح النيل
موعد عرض فيلم تماسيح النيل

وفي سياق متصل تواصل الفنانة سوزان نجم الدين، تصوير مشاهدها في مسلسل بيوت من ورق وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا،والمقرر عرضه في الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل بيوت من ورق

يشارك في بطولة مسلسل “بيوت من ورق” الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد وعدد من ألمع نجوم سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

موعد عرض مسلسل وثيقة شرف
موعد عرض مسلسل وثيقة شرف

ويعرض لسوزان نجم الدين مسلسل “وثيقة شرف” من بطولتها ، وأيمن رضا ونظلي الرواس وسلمى المصري وفراس إبراهيم وعبد الهادي الصباغ ولجين إسماعيل وزينة بارافي وهافال حمدي وفاتح سلمان وأسامة الروماني وعدد من ألمع النجوم، من تأليف ​عثمان جحا​ و​مؤيد النابلسي​ وإخراج باسم السلكا.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

يذكر أن أخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين فيلم “بعد الخميس”، بطولة جعفر الغريب، منصور الفيلي، بلال عبدالله، داليدا خليل، ماهر صليبي، تأليف وإخراج حيدر سمير الناصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.