مسلسل The Lord of the Rings أبطاله وموعد عرضه

مسلسل سيد الخواتم أبطاله وموعد عرضه

طرحة شركة أمازون الإعلان التشويقي الأول لمسلسل The Lord of the Rings بطولة عدد من ألمع النجوم والذي من المقرر عرضه 2 سبتمبر المقبل على منصة برايم فيديو.

أبطال مسلسل The Lord of the Rings
أبطال مسلسل The Lord of the Rings

موعد عرض مسلسل The Lord of the Rings 

ومن المقرر عرض مسلسل The Lord of the Rings على منصة برايم فيديو يوم 2 سبتمبر المقبل في حوالي 240 دولة.

أبطال مسلسل The Lord of the Rings

يشارك في بطولة مسلسل The Lord of the Rings الفنان روبرت أرامايو، ونازانين بيادي، وأوين آرثر ، توم بودج، ومورفيد كلارك، وجوزيف مول، وتويرو موفين، وسوفيا نومفيتي، وميجان ريتشاردز، وإسماعيل كروز كوردوفا، وإما هورفاث، ديلان سميث، وتشارلي فيكرز، وماركيلا كافيناغ.

تشهد حلقات مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power العديد من قصص سيد الخواتم الشهيرة التي قدمت على مدار ثلاثة أفلام من قبل حول حكاية سورون وسيد الظلام والتحالف بين الجن والبشر.

مسلسل سيد الخواتم
مسلسل سيد الخواتم

من المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الثاني في المملكة المتحدة قريبا، ويعد هذا العمل هو الأكثر تكلفة على الإطلاق بعدما تفوقت أمازون على نتفليكس في صفقة شراء بقيمة 250 مليون دولار، للحصول على حقوق هذه القصة الخيالية المعروفة.

أحداث مسلسل  The Lord Of The Rings 

ستدور أحداث المسلسل الجديد قبل آلاف السنين من أحداث ثلاثية Lord Of The Rings للمخرج Peter Jackson ، بالإضافة إلى ثلاثية Hobbit، وتعرض سلسلة Amazon Studios، القادمة على الشاشات لأول مرة الأساطير البطولية للعصر الثاني الأسطوري لتاريخ ميدل إيرث، ويشير العصر الثاني إلى فترة عرضت باخصتار في مقدمة فيلم ( The Fellowship Of The Ring (2001.

تفاصيل مسلسل سيد الخواتم 

سيد الخواتم مسThe Lord of the Rings هو مُسلسل ويب قادم مبني على رواية سيد الخواتم التي ألفها جون رونالد تولكين.

مسلسل The Lord of the Rings

مسلسل “سيد الخواتم” مأخوذ من سلسلة الرواية الخيالية التي كتبها البريطاني جون رونالد تولكين الشهير بـ”J.R.R” والتي تحكي عن شعوب الأرض الوسطى مثل الأقزام والسحرة وتتمحور حول خاتم السلطة الذي صنعه سيد الظلام سورون.

معلومات عن نازانين بنيادي

ممثلة إيرانية بريطانية من مواليد 22 مايو 1980في بنيادي طهران عاصمة إيران،أقامت في الولايات المتحدة ودرست في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية 2009، جامعة كاليفورنيا، ظهرت بفيلم Ben-Hur.

وحصلت نازانين بنيادي على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل طاقم لمسلسل درامي

التعليقات مغلقة.