في عيد ميلاد سارة الشامي الـ 28 تعرف على معلومات لم تكن تعرفها عنها

1

يصادف اليوم، الجمعة عيد ميلاد سارة الشامي، حيث إنها من مواليد 21 يناير عام 1994م، في مدينة القاهرة.

عيد ميلاد سارة الشامي
عيد ميلاد سارة الشامي

عيد ميلاد سارة الشامي 

ومن جانبها احتفلت الشامي بعيد ميلادها حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “أليكسا عيد ميلادي”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

معلومات عن سارة الشامي

درست سارة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وأثناء الدراسة شاركت لأول مرة مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل “الخانكة” والذي تم عرضه في عام 2012 وكان هو بداية انطلاقها، كما شاركت في نفس العام مع النجمة يسرا في مسلسل “شربات لوز” ، لفتت إليها الأنظار مما ساهم في مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية بعد ذلك، وفي الموسم الرمضاني عام 2020 كان لها دور مميز في مسلسل “فرصة ثانية” مع النجمة ياسمين صبري والنجمة هبة مجدي ومازالت تقدم أدواراً متنوعة.

سارة الشامي مسلسل الجسر
عيد ميلاد سارة الشامي 

ويعرض للشامي مسلسل الجسر،بطولة الفنان عمرو سعد، ونيللي كريم، محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، وعصام عمر، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك،من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث مسلسل الجسر  في إطار من الفانتازيا حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية زعيمة مستعمرة تدعى جليلة، تستولى على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات مع مهندس زراعي يدعى نور، الذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته عقب إصابتها خلال الحروب عيد ميلاد سارة الشامي . 

سارة الشامي
عيد ميلاد سارة الشامي

آخر أعمال سارة الشامي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة الشامي فيلم “موسى” بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، وشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى في مصر والعالم ‏العربي، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

كما أن آخر أعمال الفنانة سارة الشامي الدرامية مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

تعليق 1
  1. […] الفنانة سارة الشامي، عن اسم شخصيتها مسلسل وجوه، بطولة الفنانة حنان مطاوع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.