حكاية بدلة جديدة أبطالها وموعد العرض والإعادة

شارك

أعلن المؤلف عمرو محمود ياسين، عن عرض حكاية بدلة جديدة ضمن أحداث الموسم الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك، مؤكدًا أنها تعرض للمرة الأولى على القنوات المصرية.

تفاصيل حكاية بدلة جديدة
تفاصيل حكاية بدلة جديدة

موعد عرض حكاية بدلة جديدة

وتعرض حكاية بدلة جديدة يوم السبت المقبل على شاشة قناة ON ، و ON Drama.

أبطال حكاية بدلة جديدة

ويشارك في بطولة حكاية بدلة جديدة ضمن أحداث الموسم الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” الفنان شريف سلامة،نورهان منصور، وسلوى عثمان، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين ، ومن إخراج محمد جمعة.

أحداث حكاية بدلة جديدة

وتدور أحداث حكاية “بدلة جديدة” حول يوسف البطل الذي يقوم بصناعة جهاز هولوجرام يستطيع تحويل نسخة طبق الأصل من الإنسان يقوم بتجربة الجهاز عن طريق نسخة من والدته وزوجته ملك، وتتوفى زوجته ملك ووالدته بسبب حادث اختناق، ليلجأ يوسف إلى جهاز الهولوجرام حتى لا يشعر بغيابهما، ويقنع ابنته لارا بأن والدتها لم تمت، ويُعرفها على نسخة الهولوجرام، وتكتشف ذلك فرح توأم زوجته ملك، وتنهار، وتطلب منه أن يتوقف عن فعل ذلك، وتستطيع نسخة الهولوجرام في النهاية السيطرة على البيت بشكل كامل، إلى أن يهرب يوسف وفرح ولارا تاركين المنزل، ويتزوج يوسف من فرح.

أبطال حكاية بدلة جديدة

مواعيد عرض حكاية بدلة جديدة 

وتعرض حكاية بدلة جديدة غدًا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والاعادة الساعة 2 صباحا، والساعة 1 ظهرا.

يذكر أن قناة ON عرضت حتى الآن 8 حكايات ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 4 هم؛ “النظارة البيضاء” بطولة أمير المصرى وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و”غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن وإخراج رامي رزق الله، و”أوضة وصالة” بطولة أحمد عبد العزيز، ورشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وإخراج عصام نصار.

كما عرضت أيضًا حكايات “حلوة اللقطة” بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلى وإخراج عصام نصار، “تاج راسنا بابا” بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وأحمد رفعت وبسمة داود، و”إنسى روحي وياك” بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، وإخراج عصام نصار، و”اعمل نفسك ميت” بطولة مي سليم وحازم سمير وميدو عادل وليلى حسين ومحمد مهران وإخراج محمد الخبيري.

أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج
أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج

وأخيرًا حكاية “واللي مايشتري يتفرج” بطولة بسمة، إيهاب فهمى، محمد على رزق، هبة عبد الغنى، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

شارك