تفاصيل مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل موضوع

0

يواصل الفنان ماجد الكدواني التحضير إلى مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني حيث لاقي الجزء الأول نجاح جماهيريا بعد عرضه خلال الأيام الماضية عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي
 مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني 

الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي


واتفق الصناع بشكل مبدئي على بداية تصوير العمل أول سبتمبر المقبل بعد انتهاء كل طاقم العمل من ارتباطاتهم الفنية وخاصة الأعمال الرمضانية.

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

وقدم الفنان ماجد الكدواني ضمن أحداث الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي شخصية رجل في منتصف العمر، يعيش حاليًا حياة هادئة مع أسرته من خلال حياة بسيطة ويميل للاستهتار بعد أن فقد زوجته ليلى قبل سنوات طويلة واكتفى بذكراها ولم يتزوج مرة ثانية حيث عانى من آثار نفسية نتيجة فقدها ونتيجة ما فعله حماه معه بإبعادها عنه قبل الانفصال وسفرها خارج مصر.

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني
مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني 

يشارك في بطولة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الفنان ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس التي تقدم دور الابنتة، سماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إنتاج أحمد الجنايني.

ويعرض لـ ماجد الكدواني فيلم برا المنهج بطولة الفنان ماجد الكدوانى، والنجمة روبى، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقى، دنيا ماهر، أحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، من إخراج عمرو سلامة، ويشارك في تأليفه مع خالد دياب.

موعد عرض فيلم الجريمة

كما يعرض له فيلم”الجريمة” من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

آخر أعمال ماجد الكدواني 

يذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.