مسلسل حلم حي وأبطاله وموعد عرضه

0

يواصل صناع وأبطال مسلسل حلم حي تصوير العمل في أماكن متفرقة، بطولة حمدي الوزير، ندى بسيوني، منة عرفة، أحمد والى، وعدد من ألمع النجوم من إخراج كامبا.

أبطال مسلسل حلم حي

أبطال مسلسل حلم حي 

يشارك في بطولة مسلسل “حلم حي” الفنان حمدي الوزير، ندى بسيوني، منة عرفة، أحمد والى، مصطفى منصور، محمود متولى، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف، يوستينا إسحاق إخراج كامبا.

موعد عرض مسلسل حلم حي 

ومن المقرر عرض مسلسل حلم حي على أحد المنصات الإلكترونية وذلك بعد توقف الانتهاء من التصوير.

شخصية أحمد والى في مسلسل حلم حي 

ويجسد الفنان أحمد والي ضمن أحداث مسلسل حلم شخصية “طارق” الشاب الرياضي الرومانسي الذي يجمعه قصة حب مع بطلة من بطلات العمل.

مسلسل حلم حي

كما يواصل الفنان حمدي الوزير تصوير فيلم نحن نقتل من أجلك، ويشاركه البطولة كلا من طاهر أبو ليلة، مهرة مدحت، نور أسامة، ومن إخراج محمد عادل، وإنتاج سينما سكوير للإنتاج الفني تصوير العمل بشكل مكثف.

فيلم نحن نقتل من أجلك
فيلم نحن نقتل من أجلك

يشارك في بطولة فيلم نحن نقتل من أجلك الفنان حمدي الوزير، طاهر أبو ليلةشريف الشعشاعي، مهرة مدحت، نور أسامة وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج محمد عادل، وإنتاج سينما سكوير للإنتاج الفني.

آخر أعمال حمدي الوزير

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمدي الوزير مشاركته في مسلسل “موسى” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة محمد رمضان، عبير صبري، سمية الخشاب، صبري فواز، وهبة مجدي،منذر رياحنة، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.