لبنى عزت تشكر إيهاب فهمي لترشيحها لـ حكاية “واللي مايشتري يتفرج”

شارك

شكرت الفنانة لبنى عزت، الفنان إيهاب فهمي على دعمه وإيمانه بها، حيث رشحها إلى بطولة حكاية واللي مايشتري يتفرج، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

لبنى عزت
لبنى عزت

لبنى عزت 

ومن جانبها نشرت صورة برفقة الفنان إيهاب فهمي من كواليس العمل وعلقت قائلة: “رفعت الصناديلي هتفضل أجمل أب في الدنيا عايزه أشكر حضرتك علي كل حاجة وعلى دعمك وحبك وإيمانك بيا بحبك جدًا وكان شرف عظيم ليا”. 

وتابعت عزت قائلة: “يا رب ديماً عند حسن ظنك بيا ويا رب أكون كنت أد المسؤلية.. وعايزة أشكر روح قلبي يسرا علي كل حاجة” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج

وشارك في بطولة حكاية واللي ما يشتري يتفرج ضمن أحداث الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″وهم: بسمة، إيهاب فهمى، محمد على رزق، هبة عبد الغنى، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج
أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج

يذكر أن قناة ON عرضت حتى الآن 8 حكايات من المسلسل هم “النظارة البيضا” بطولة أمير المصرى وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و”غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن وإخراج رامي رزق الله، و”أوضة وصالة” بطولة أحمد عبد العزيز، ورشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وإخراج عصام نصار.

كما عرضت أيضًا حكايات “حلوة اللقطة” بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلى وإخراج عصام نصار، “تاج راسنا بابا” بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وأحمد رفعت وبسمة داود، و”إنسى روحي وياك” بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، وإخراج عصام نصار، و”اعمل نفسك ميت” بطولة مي سليم وحازم سمير وميدو عادل وليلى حسين ومحمد مهران وإخراج محمد الخبيري.

لبنى عزت من كواليس واللي مايشتري يتفرج
لبنى عزت من كواليس واللي مايشتري يتفرج

الجدير بالذكر تشارك لبنى عزت في بطولة مسلسل “حلم حي” بطولة حمدى الوزير، ندى بسيونى، منة عرفة، أحمد والى، مصطفى منصور، محمود متولى، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف، يوستينا إسحاق، وعدد من ألمع النجوم من إخراج كامبا وسيعرض قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

آخر أعمال لبنى عزت

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لبنى عزت حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا بطولة الفنانة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

معلومات عن لبنى عزت

لبني عزت هي ممثلة مصرية ، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وظهرت على شاشة رمضان من خلال مسلسل “الأستاذ بلبل وحرمه” بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب وعدد من الأعمال بجانب مشاركتها في مسلسل “حلم حي” الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

شارك

One thought on “لبنى عزت تشكر إيهاب فهمي لترشيحها لـ حكاية “واللي مايشتري يتفرج”

Comments are closed.