تفاصيل مسلسل بيت الشدة لـ وفاء عامر

1

تخوض الفنانة وفاء عامر السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل بيت الشدة للمخرج وسام المدني ويشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

مسلسل بيت الشدة
مسلسل بيت الشدة

واستقر مخرج العمل مع الجهة المنتجة، على أبطال المسلسل ، ويواصل حاليا إختيار الأماكن التي يتم التصوير بها، استعدادا لانطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة.

أبطال مسلسل بيت الشدة

يشارك في بطولة مسلسل بيت الشدة الفنانة وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

ندى بهجت ووفاء عامر
ندى بهجت ووفاء عامر

آخر أعمال وفاء عامر

يذكر أن اخر أعمال الفنانة وفاء عامر حكاية “إن كبر ابنك”، ضمن الموسم الثاني من مسلسل “زى القمر”، وهى من بطولة الفنانة وفاء عامر، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.

وشارك عامر في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “لحم غزال” بطولة غاده عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود،وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تعليق 1
  1. […] يشارك عمر فوزى في رمضان المقبل 2022 من خلال مسلسل “بيت الشدة“، وهو بطولة وفاء عامر، أحمد وفيق، محسن منصور، عبير […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.