القبض على قاتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على قاتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة، حيث تبين أنه مسجل خطر شقي، مقيم بمدينة دسوق.الشرطة

 

قاتل روان الحسيني

عقب تحديد هويته تبين أنه يدعى “إ. م” مسجل خطر سبق شقي، مقيم بمدينة دسوق، وتم اتهامه في 17 سابقة من بينها الاتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة، وعند مواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث، اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وأن الهدف منها السرقة.

القبض على قاتل روان الحسيني
القبض على قاتل روان الحسيني

الجدير بالذكر قالت التحقيقات إن المتهم بقتل روان محمد الحسيني بطلة العالم بكرة السرعة مطلوب على ذمة 17 قضية وانه ارتكب الجريمة بقصد سرقة الضحية بالاكراة، وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات في محيط موقع ارتكاب الجريمة، وسؤال شهود العيان، ومتابعة الاتصالات الهاتفية الخاصة بالفتاة روان الحسيني، حتي تم التوصل إلى الجاني، الذي رد على اتصال والدة المجني عليها واخبرها بمكان العثور على الجثة أعلى السطوح.

مقتل روان الحسيني

وفي سياق متصل عثر أهالي مدينة دسوق محافظة كفر الشيخ، فجر اليوم، على جثة طالبة جامعية فوق سطح إحدى العمارات السكنية، بمنطقة شارع الجيش وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة “روان الحسيني ، 21 سنة، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.

معلومات عن روان الحسيني

– ولدت روان محمد الحسيني في عام 2001 بمدينة دسوق.

– طالبة بالفرقة الثالثة في كلية تربية رياضية بجامعة كفر الشيخ.

– شاركت مع فريق” كرة السرعة” كلاعبة، وكانت تلعب في الفريق الأول لكرة السرعة.

– بالإضافة إلى كونها مدربة فريق الناشئين في نادي دسوق الرياضي.

روان الحسيني

روان محمد الحسيني- حصد فريق كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي على بطولة العامة 2016 على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية وكانت ضمن الفريق.

– وكُرمت روان محمد الحسيني من وزير الشباب والرياضة السابق، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، وذلك عقب حصولها مع باقي لاعبي فريق كرة السرعة على بطولة العامة 2016 على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية وحصل الفريق على المركز الأول وقتها.

التعليقات مغلقة.