“بطلة عالم كرة السرعة”.. 6 معلومات عن روان الحسيني قتيلة دسوق

0

آثار مقتل روان الحسيني صدمة كبيرة بين أهالي مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد العثور على جثتها على سطح أحد العمارات وبها آثار خنق حول الرقبة.

مقتل روان الحسيني

وشكلت مديرية أمن كفر الشيخ فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وتبين من الكشف المبدئي على الجثة وجود كدمات في الرأس وخنق في الرقبة.

روان محمد الحسيني
روان محمد الحسيني

معلومات عن روان الحسيني 

– ولدت روان محمد الحسيني في عام 2001 بمدينة دسوق. 

– طالبة بالفرقة الثالثة في كلية تربية رياضية بجامعة كفر الشيخ.

– شاركت مع فريق “كرة السرعة” كلاعبة، وكانت تلعب في الفريق الأول لكرة السرعة. 

– بالإضافة إلى كونها مدربة فريق الناشئين في نادي دسوق الرياضي.

– حصد فريق كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي على بطولة العامة 2016 على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية وكانت ضمن الفريق.

– وكُرمت روان محمد الحسيني من وزير الشباب والرياضة السابق، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، وذلك عقب حصولها مع باقي لاعبي فريق كرة السرعة على بطولة العامة 2016 على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية وحصل الفريق على المركز الأول وقتها.

وتقدم مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، والموظفين والعاملين بالنادي بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة كرة السرعة بالنادي وأهالي دسوق كافة لوفاة روان الحسيني زهرة شباب دسوق وذلك عبر حسابه الصفحة الرسمية بالنادي.

حيث قالت في منشور لها موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “البقاء والدوام والملك لله تعالي( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم” . 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرته يتقدم مجلس ادارة نادي دسوق الرياضي والموظفين والعاملين بالنادي بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة كرة السرعة بالنادي و أهالي دسوق كافة لوفاة زهرة شباب دسوق بشوشة الوجه حسنة الخلق روان محمد الحسيني لاعبة و مدربة كرة السرعة بالنادي”. 

وتابعت الصفحة: “إن القلب ينزف الما على فراقك ربنا يرحمك ويصبرنا جميعا على فراقك داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يتقبلها عنده في الشهداء وأن يرحمها رحمة واسعه ويسكنها الفردوس الأعلى وأن يلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان اللهم آمين إنا لله و إنا إليه راجعون”.

مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي
مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي

وفي سياق متصل عثر أهالي مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فجر اليوم، على جثة طالبة جامعية فوق سطح إحدى العمارات السكنية، بمنطقة شارع الجيش وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة “روان الحسيني “، 21 سنة، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.

إسعاف
صورة أرشيفية

وتم نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يبذل رجال المباحث جهودهم لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف علي حقيقتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملا في الوصول إلى مرتكب الواقعة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار نيابة دسوق لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.