رسميًا.. خروج مسلسل لام شمسية لـ منى زكي من السباق الرمضاني 2022

2

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل لام شمسية بطولة منى زكي وإياد نصار وعدد من ألمع النجوم عن خروج العمل من السباق الرمضاني القادم وذلك بسبب إصابة عدد من طاقم العمل على أن يخوض رمضان البعد القادم 2023.

منى زكي مسلسل لام شمسية
منى زكي مسلسل لام شمسية

وأصدرت شركة ميديا هاب بيانا كشفت فيها أسباب هذا القرار، وقالت: “تحرص دائمًا شركة ميديا هاب في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين، وقد نوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل لام شمسية تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم”.

وأضاف: “ونظرًا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصًا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك؛ قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل لام شمسية لشهر يونيو القادم..على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم، وذلك سعيًا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء”.

إياد نصار مسلسل لام شمسية
إياد نصار مسلسل لام شمسية

وكان من المقرر أن يجسد الفنان إياد نصار ضمن أحداث مسلسل لام شمسية دور زوج منى زكي، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من القضايا، وبعض الظواهر التي شغلت مجتمعنا مؤخرًا.

أبطال مسلسل لام شمسية

يشارك في بطولة مسلسل لام شمسية إياد نصار، منى زكي، أحمد رزق، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

أحداث مسلسل لام شمسية

وتدور أحداث مسلسل “لام شمسية” في إطار إجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من القضايا، وبعض الظواهر التي شغلت مجتمعنا مؤخرًا.

ويعرض لـ نصار عرض فيلم “الكاهن” بطولة اياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

فيلم الكاهن
فيلم الكاهن

آخر أعمال إياد نصار

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار فيلم “موسى” بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

2 تعليقات
  1. […] منى زكي،جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد […]

  2. […] أعلنت شركة الإنتاج Eagle Films عن بدء تصوير مسلسل بيبي، بطولة شجون الهاجري، وبشار الشطي وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضة في السباق الرمضاني 2022. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.