تفاصيل فيلم ليلة صيف لـ بيومي فؤاد

0

تعاقد الفنان بيومي فؤاد، مؤخرًا على بطولة فيلم ليلة صيف، وهو من نوعية اللايت كوميدي، ومن تأليف محمود زهران ومن إخراج عمرو صلاح.

فيلم ليلة صيف
فيلم ليلة صيف

أبطال فيلم ليلة صيف

يشارك في بطولة فيلم ليلة صيف الفنان بيومي فؤاد ومن المقرر التعاقد مع البطلة التي ستقف أمام بيومي فؤاد وذلك استعدادا لبدء التصوير.

أحداث فيلم ليلة صيف

وتدور أحداث فيلم ليلة صيف في إطار اجتماعي كوميدي بطولة بيومي فؤاد وعدد من ألمع النجوم.

ويخوض الفنان بيومي فؤاد السباق الرمضاني القادم بعدد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل المشوار مع محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يجسد من خلاله شخصية محامي، والعمل من إخراج محمد ياسين، مسلسل الكبير أوي 6 ، ويقدم من خلاله شخصية الدكتور ربيع مع أحمد مكي.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كما يشارك فؤاد أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والذي سوف يجسد خلاله شخصية إخوانية.

وينتظر فؤاد خلال الفترة القادمة عرض أكثر من عمل سينمائي منها أهل الكهف بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة، وغادة عادل، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

فيلم تماسيح النيل من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

أبطال فيلم مهمة مش مهمة
أبطال فيلم مهمة مش مهمة

كما ينتظر أيضا عرض فيلم مهنة مش مهمة عدد من ألمع نجوم مصر والسعودية فمن مصر يشارك الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وهالة فاخر وكارولين عزمى ومصطفى أبو سريع، ومصطفى البنا، وعدد من ألمع النجوم ومن السعودية الفنان عبد المجيد الرهيدي، وهيا فياض، وعبد الله الكاتب وعدد من ألمع النجوم ، والفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج أيمن يوسف، منتج فني مصطفى يورى، وإخراج أيمن العلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.