الليلة.. طرح أغنية بحبك لـ عمر كمال

0

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، عن طرح أغنية بحبك والتي اختار كلماتها الفنان أحمد العوضي وأهداها إلى زوجته ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها .

أغنية بحبك
أغنية بحبك

أغنية بحبك

ونشر كمال صورة البوستر الرسمي لـ أغنية بحبك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وتصدر البوستر عمر كمال وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وعلق قائلًا: “انهاردة كليب أغنية بحبك الساعة 6 على اليوتيوب”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وفي سياق متصل أوضح عمر كمال أن الفنان أحمد العوضي طلب منه تقديم أغنية خاصة لزوجته واختار معه كلمات الأغنية بنفسه وذلك قبل أيام من عيد ميلادها، معبرا عن سعادته بثقته فيه وأنه يعتبره أخ له وخاصة أنه دائما معهم في جميع مناسباتهم.

احتفال عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز
عمر كمال والعوضي وياسمين عبد العزيز

ومن كلمات أغنية بحبك “بحبك إيه.. بحبك كلمة توصف إيه في إحساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج راسي.. ده أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي”.

الجدير بالذكر حققت أغنية “انتي قلبي” لـ عمر كمال وشيماء المغربي، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر اليوتيوب، كما حصدت مليون مشاهدة خلال ساعات فقط من طرحها، وهي من كلمات إسلام المصري، ألحان على صابر وعمر كمال، وتوزيع إسلام ساسو.

كلمات أغنية إنتي قلبي

وتقول كلمات الأغنية:

إنتي قلبي وربنا

نسيتيني العكننه

تخنقيني تعصبيني

مش هتمشي من هنا

كل حاجه ف دنيتي

إنت أصلا ضحكتي

أغنية انتي قلبي
أغنية انتي قلبي

وبأمانه إنت الأمانه

نفسي آخد فرصتي

ماتيجي لحظه جنبي وتخش قلبي دانت اللي شاغل البال

حبيبي بس إنت مين غيرك إنت فالته وعاجبني يا غزال

مافيش بعد وعد لو برء رعد هفضل معاك مهما طال

يا نور عيني ياللي شمسي وضلي قمري وجمالك خيال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.