“مخنوقة ومرمية”.. العثور على جثة طالبة جامعية فوق عمارة سكنية بدسوق

شارك

عثر أهالي مدينة دسوق كفر الشيخ، فجر اليوم، على جثة طالبة جامعية فوق سطح إحدى العمارات السكنية، بمنطقة شارع الجيش وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة.

إسعاف
صورة أرشيفية

مقتل طالبة جامعية بدسوق

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسـوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة “روان الحسيني”، 21 سنة، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة دسـوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.

وتم نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسـوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يبذل رجال المباحث جهودهم لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف علي حقيقتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملا في الوصول إلى مرتكب الواقعة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار نيابة دسوق لمباشرة التحقيقات.

سيدة المنوفية
صورة أرشيفية

ونعي عمرو الصياد عضو مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي وفاة الطالبة حيث كانت لاعبة كرة سرعة بنادي دسوق قائلًا: “نعزي أنفسنا في وفاة زهرة شباب دسوق الابنة الغالية روان محمد الحسيني اشهد الله اني كنت أحبها في الله.. دائمة الابتسامه في خجل لينة الأسلوب بصوت منخفض طيبة القلب في هواده صائبة الرأي في حسن خلق محبة للجميع مقدمة كل أشكال المساعدة و الدعم مقدرة لروح العمل الجماعي مصدرا للطاقة الإيجابية لكل من حولها خالص العزاء للأسرة الكريمة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

وتابع: “إن القلب ينزف الما على فراقك ربنا يرحمك و يصبرنا جميعا على فراقك داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يتقبلها عنده في الشهداء وأن يرحمها رحمة واسعه و يسكنها الفردوس الأعلىاللهم اغفر لها وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنه دار السلام بسلام  اللهم آمين ربنا يرحمك يا روان”. 

شارك