“إيزي إيزي”.. ديو غنائي يجمع كريم أبو زيد وشحتة كاريكا

0

بدأ كل من الفنان كريم أبو زيد والمطرب شحتة كاريكا ، اليوم تصوير تراك يحمل إسم “إيزي إيزي” على طريقة الفيديو كليب ، داخل أحد اللوكيشنات الخاصة بمنطقة المقطم حيث يعد أول ديو غنائي بينهما.

كليب إيزي إيزي
كليب إيزي إيزي

وأكد المخرج محمد العوادلي ، بأن هذا الكليب يستغرق تصويره على مدار يومين بما له من أفكار وزوايا إخراجيه حديثه ، لكى يظهر بتقنية عالية الجودة تليق بمكانة نجوم وصناع هذا الكليب ، من أجل الوصول إلى التغذية البصرية والسمعية لدى المشاهدين عند رؤيته .

كواليس كليب إيزي إيزي
كواليس كليب إيزي إيزي

وكما أن يندرج الطابع الموسيقى لهذا الكليب ميكس ما بين الراب والمقسوم الشعبى ، وتتمحور كلماتها حول الطاقة التحفيزية للإنسان ، حيث أن تدفعه إلى الحماس المستمر فى عمله بأن يتقنه ، دون النظر أو الإلتفات للآخرين مهما كانت الطرق الملتوية لوقوعه ، فعليه بالثقة بالنفس لكى يصبح قيادى ناجح وغيرها.

كليب إيزي إيزي

الجدير بالذكر، أن كليب “إيزي إيزي” من انتاج ابليكيشن إيزي سرڤ التابع لشركة إيجى سوليوشن ويمثلها المدير التنفيذى أسامه عبد الوهاب حسين وهي من غناء كل من المطرب كريم أبو زيد والمطرب شحته كاريكا ومن كلمات كالوشه وألحان عطار وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومدير التصوير لمبه محمد ومن إخراج محمد العوادلي.

كريم أبو زيد
كريم أبو زيد

آخر أعمال كريم أبو زيد

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم أبو زيد مسلسل “إجازة مفتوحة” من بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.