إصابة بسمة بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إصابة بسمة بفيروس كورونا
إصابة بسمه بفيروس كورونا

إصابة بسمة بفيروس كورونا

ونشرت بسمة صورة لتحاليل أثبتت إصابتها وكتبت تعليقا: “قدر الله وماشاء فعل!! الحمد لله على كل شيء ياريت الناس كلها تخللي بالها لأن العدوى دلوقتي في الهوا”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالشفاء العاجل.

ويعرض لـ بسمة حكاية واللي ما يشتري يتفرج ضمن أحداث الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” بطولة بسمة، إيهاب فهمي، محمد على رزق، هبة عبد الغني، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج
حكاية واللي مايشتري يتفرج

مواعيد عرض حكاية واللي ما يشتري يتفرج

وتعرض حكاية واللي ما يشتري يتفرج اليوم من السبت إلى الأربعاء على قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2 صباحا، والساعة 1 ظهرا فيما تعرض غدًا على قناة MBC1.

يذكر أن قناة ON عرضت حتى الآن 7 حكايات من المسلسل هم “النظارة البيضاء” بطولة أمير المصرى وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و”غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن وإخراج رامي رزق الله، و”أوضة وصالة” بطولة أحمد عبد العزيز، ورشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وإخراج عصام نصار.

كما عرضت أيضًا حكايات “حلوة اللقطة” بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلى وإخراج عصام نصار، “تاج راسنا بابا” بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وأحمد رفعت وبسمة داود، و”إنسى روحي وياك” بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، وإخراج عصام نصار، و”اعمل نفسك ميت” بطولة مي سليم وحازم سمير وميدو عادل وليلى حسين ومحمد مهران وإخراج محمد الخبيري.

أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج
 حكاية واللي مايشتري يتفرج

وتم تقديم الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك” فى سبتمبر 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية في 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلف فى كل حكاية، مع تناول العمل قصص متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

آخر أعمال بسمة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ، فيلم “ماكو” الذي يعرض حاليًا في صالات العرض السينمائية، ويحقق نجاحًا كبيرًا،من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أحمد حليم وﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام.

تعليق 1
  1. […] الفنانة بسمة جدلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي وذلك بسبب […]

التعليقات مغلقة.