مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 3 على MBC4

0

أعلن الفنان ظافر العابدين عن مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 3 على قناة MBC4 ومنصة شاهد vip، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 3
مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 3

حيث نشر البوستر الرسمي له عبر “إنستجرام” وعلق قائلًا: “فارس الظاهر راجع نهار 23 شكون بش يتفرج؟”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 3

يبدأ عرض مسلسل عروس بيروت 3 يوم الأحد 23 يناير الجاري، عبر منصة شاهد VIP، وفي اليوم التالي عبر قناة MBC4.

تفاصيل مسلسل عروس بيروت
مواعيد مسلسل عروس بيروت 3 

الجدير بالذكر أن مسلسل “عروس بيروت” تم عرض جزئين منه خلال عامي 2019 و2020، وتكون كل جزء من 85 حلقة، وشارك في بطولته ظافر العابدين،كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد ومرام علي.

مسلسل عروس بيروت هو مسلسل درامي رومانسي لبناني، تم إنتاجه في لبنان وتركيا وهو بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، جاد أبو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد ومجموعة أخرى من الممثلين. بدأ عرضه في 1 سبتمبر 2019، وانتهى في 3 فبراير 2021.

مسلسل عروس بيروت الحزء الثالث
مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 3 

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحزء الثالث

وينتظر ظافر العابدين عرض فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، ذكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

آخر أعمال ظافر العابدين

يذكر أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين، فيلم خط دم فيلم رعب مصري بطولة نيللي كريم و ظافر العابدين و بيتر رامي و جون رامي و إيمان يونس و داليا الخولي ،من تأليف وإخراج رامي ياسين.

وتدور أحداث الفيلم حول الزوجين “نادر” و”لميا”، والدا صبيين توأمين، يتعرّض أحدهما لحادث أليم، يتركه شبه ميت في غيبوبة طويلة، فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟، وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بعد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.