مسلسل خارج السيطرة حلقة توت لـ حنان مطاوع

0

طرحت منصة شاهد vip سادس حكايات مسلسل خارج السيطرة حلقة توت، بطولة حنان مطاوع وعايدة رياض وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل خارج السيطرة حلقة توت
مسلسل خارج السيطرة حلقة توت

مسلسل خارج السيطرة حلقة توت 

مسلسل خارج السيطرة، إخراج أحمد خالد، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي into the dark، فيما ستدور أحداثه في 10 حكايات منهما 4حلقات مصرية ، وتتناول كل حكاية من الحكايات قصة منفصلة في إطار من الرعب، ويتولى إخراج الحلقات المصرية أحمد خالد.

ويتناول مسلسل خارج السيطرة قصة مجموعة من الشباب يقيمون في قصر، ويلعبون لعبة تتسبب في مواجهتهم لأمور غريبة.

وفي سياق متصل انتهت الفنانة حنان مطاوع من تصوير حكاية وش تالت يشارك في بطولة حكاية “وش تالت” حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.

كواليس تصوير حكاية وش تالت
مسلسل خارج السيطرة حلقة توت

وتدور أحداث حكاية “وش تالت” ضمن أحداث مسلسل “وجوه” في إطار تشويقي وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، كما ينتمى العمل لنوعية الـ 15.

موعد عرض حكاية وش تالت 

ومن المقرر عرض حكاية “وش تالت” في الفترة المقبلة حيث دخل العمل في مرحلة المونتاج استعداد لطرحه.

تجسد الفنانة حنان مطاوع ضمن أحداث حكاية وش تالت شخصية تدعى “سلمى” تواجه حنان العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة.

مسلسل وش تالت
 مسلسل خارج السيطرة حلقة توت

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل “القاهرة كابول” الذي شاركت به في السباق الرمضاني المنصرم 2021، مع طارق لطفي ، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، حسني شتا، خالد كمال، كريم سرور وغيرهم، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.