سمية الخشاب: أفلامي مع خالد يوسف الأنجح.. وحياته الشخصية لا تخصني

0

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن أعمالها السينمائية الأكثر نجاحًا، والتي كانت من إخراج خالد يوسف، مثل فيلم الريس عمر حرب، حين ميسرة.

خالد يوسف
خالد يوسف

وقالت سمية الخشاب خلال لقائها ببرنامج “حبر سري والذي تقدمة الإعلامية اسما إبراهيم والمذاع على قناة القاهرة والناس: “لم أغب عن السينما، وشاركت في بعض الأفلام بعد أفلامي مع خالد يوسف، ولكن لا يوجد مثل نجاح تلك الأفلام إلى وقتنا هذا.

سمية الخشاب وخالد يوسف

وعن رأيها في العمل مع خالد يوسف مرة أخرى قالت: إذا كان العمل مختلف والسيناريو جيد سأوافق مشيرة إلى أن حياته الشخصية لا تخصها في شئ.

سمية الخشاب وعمر كمال

الجدير بالذكر حدث خلاف كبير بين كل من سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال، آثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة الكليب الذي تم بينهما “أوعدك”.

حيث قال عمر كمال: “سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، ولكن زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، مضيفًا أن الأغنية حققت نجًاحا كبيرًا في مصر، ووصل عدد المشاهدات إلى 10 مليون ، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية أرقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، في حال اتمام اتفاقها معي.

مسلسل موسى
مسلسل موسى

آخر أعمال سمية الخشاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل “موسى” الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، بطولة الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، وهبة مجدي، وعبير صبري وصبري فواز، ورياض الخولي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.