“I Am Georgina”.. تفاصيل فيلم أنا جورجينا وموعد عرضه على نتفليكس

2

حرصت عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا رودريغيز، على مشاركة متابعيها صورًا من كواليس فيلم أنا جورجينا “I Am Georgina” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلنة عن موعد عرضه على نتفليكس.

فيلم I Am Georgina

ومن جانبها أعلنت جورجينا عن موعد عرض فيلم I Am Georgina قائلة: “شكرا نتفليكس على عيشكم معي واحدة من أروع مغامرات حياتي، ومليون الشكر لجميع متابعيني وأصدقائي الذين ينتظرون بفارغ الصبر الأول من واقعي”.

وأضافت: “لا يمكنني التفكير في يوم أفضل من يوم عيد ميلادي لإطلاق سراح صوي جورجينا.. في 27 يناير نحتفل جميعاً معًا من 190 دولة، أراك على نتفليكس”.

موعد عرض فيلم أنا جورجينا 

ومن المقرر عرض فيلم I Am Georgina يوم عيد ميلاد جورجينا رودريغيز والمرافق 27 يناير الجاري على نتفليكس.

أبطال فيلم أنا جورجينا 

يشارك في بطولة فيلم أنا جورجينا جورجينا رودريغيز،رونالدو،إيفانا رودريغيز، ويتكون العمل من 6 حلقات. 

قصة فيلم أنا جورجينا 

جورجينا ورنالدو
فيلم  جورجينا

يحكي مسيرة صعودها وقصة حياتها إلى حين تعرفها على لاعب كرة القدم البرتغالي العائد لتوه إلى مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

وسيحمل الفيلم عنوان I Am Georgina أنا جورجينا وسيحكي قصة امرأة طموحة استطاعت أن تحول حياتها من الشقاء والفقر بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع رونالدو.

تتطرق خلاله جورجينا إلى تفاصيل حياتها اليومية و تتحدث عن كيف تحولت حياتها منذ أن التقت بكريستيانو رونالدو بالصدفة في أحد متاجر غوتشي، قبل 6 سنوات، وكيفت انقلبت حياتها رأس على عقب إلى الأفضل.

كما تروي رودريغيز كيف انتقلت من الظلام (الفقر) إلى النور (الثراء) بعد انتقالها إلى مدريد في سن المراهقة، مؤكدة أن لقائها بكريستيانو غيّر حياتها للأفضل.

الجدير بالذكر نشر جورجينا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البرومو الأول للعمل الذى يكشف تفاصيل قصة حياتها، وسيحمل اسم “I Am Georgina.. أنا جورجينا”، لتعلن عن موعد عرضه في 27 يناير الجاري.

I Am Georgina
I Am Georgina

فيلم I Am Georgina 

كما سيحكى أيضا الفيلم الوثائقي قصة المرأة الإسبانية الطموحة التي تحولت حياتها من الشقاء بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ويعتبر من أفضل لاعبي العالم.

وكانت جورجينا عاشت في تلك المدينة الواقعة في شمال شرقي إسبانيا مع أسرتها من سن 3 سنوات وحتى ذهابها لمدريد في عمر 17 سنة، لتلتقي هناك برونالدو وقت عملها في متجر الأزياء الراقية “Gucci”.

يذكر أن علاقة رونالدو بجورجينا قد بدأت في عام 2016 وأسفرت عن إنجابهما لابنة الدون آلانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017، بالإضافة لرعايتها أبنائه الثلاثة الآخرين كريستيانو جونيور والتوأم إيفا وماتيو.

معلومات عن جورجينا رودريغيز

– تعمل جورجينا كراقصة باليه.

– تعمل كعارضة أزياء أيضًا في مدينة مدريد.

– على صعيد وسائل التواصل الاجتماعي تملك العارضة الشابة نحو 26.6 مليون متابع على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

فيلم جورجينا
فيلم جورجينا

– علاقتها مع رونالدو بدأت في أواخر 2016، حسب ما أكدت مجلة “أولًا” الإسبانية.

– تقابلا لأول مرة في أحد الأحداث الترويجية الخاصة بخط موضة “دولسي أند جابانا” .

– تواعدا سرًا من بعدها دون إخبار حتى المقربين منهم بتفاصيل لقاءاتهم.

– كان أول لقاءات الثنائي العلانية في باريس عندما ذهبا معا لـ “ديزني لاند” وحاول البرتغالي إخفاء اللقاء عندما ارتدى قبعة بيسبول، وشعرًا مستعارًا ونظارات شمسية حاول إخفاء ملامحه بها.

2 تعليقات
  1. […] ينتظر عشاق الأفلام الأمريكية في مصر والعالم عرض فيلم Tall Girl 2، بطولة النجمة آفا ميشيل، سابرينا كاربنتر، جريفين غلوك، وستيف زان، وعدد من ألمع، ومن المقرر عرضه على نتفليكس. […]

  2. […] منصة نتفليكس عن موعد عرض فيلم The Weekend Away غدًا، وذلك عبر حسابها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.