القائمة الكاملة لأبطال مسلسل جزيرة غمام

تفاصيل مسلسل جزيرة غمام

1

يواصل المخرج حسين المنباوي فى الوقت الحالي التحضير لمسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، روبي، أحمد أمين، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف عبدالرحيم كمال.

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

أبطال مسلسل جزيرة غمام

يشارك في بطولة مسلسل “جزيرة غمام” الفنان طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، روبي، أحمد أمين وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنياوي.

أحداث مسلسل جزيرة غمام

وتدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام” في حقبة زمنية قديمة ويسلط الضوء على مصر قبل أكثر من 100 عاماً.

روبي فيلم العيل
روبي فيلم العيل

شخصية روبي في مسلسل جزيرة غمام

وتجسد الفنانة روبي ضمن أحداث مسلسل “جزيرة غمام” شخصية فتاة غجرية، صاحبة سلوك منحرف وتظهر بأكثر من لوك، وبمرور الوقت تقع في حب أحد الشخصيات الأساسية في المسلسل، ويتبدل سلوكها وتتغير حياتها للأفضل وذلك في إطار إجتماعى درامي.

ويعرض لروبي فيلم برا المنهج بطولة الفنان ماجد الكدوانى، والنجمة روبى، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقى، دنيا ماهر، أحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، من إخراج عمرو سلامة، ويشارك في تأليفه مع خالد دياب.

وتشارك في بطولة فيلم “العيل” مع الفنان أحمد حلمي، ،نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد من ألمع النجوم، تأليف هيثم دبور ويسجل التعاون الأول بين أحمد حلمى والمخرج محمد شاكر خضير، وتدورالأحداث فى إطار كوميدي اجتماعي.

الفنان طارق لطفي

آخر أعمال طارق لطفي

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل “القاهرة كابول” الذي شارك به في السباق الرمضاني المنصرم 2021، مع الفنان فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، حسني شتا، خالد كمال، كريم سرور وغيرهم، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

تعليق 1
  1. […] أحداث مسلسل “جزيرة غمام“، فى فترة زمنية معينة مليئة بأحداث فى حقبة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.