قصة مسلسل آخر دور وأبطاله وموعد عرضه

موعد عرض مسلسل آخر دور لـ دينا الشربيني

0

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل آخر دور، الصورة الأولى لـ دينا الشربيني من كواليس العمل، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

أبطال مسلسل آخر دور
أبطال مسلسل آخر دور

موعد عرض مسلسل آخر دور

ومن المقرر عرض مسلسل “آخر دور” في الفترة المقبلة على أحد المنصات الإلكترونية، ويتكون من 12 حلقة.

أحداث مسلسل آخر دور 

وتدور أحداث مسلسل “آخر دور” في إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يعرض على أحد المنصات الإلكترونية، ومن نوعية الـ 12 حلقة.

أبطال مسلسل آخر دور

يشارك في بطولة مسلسل “آخر دور” الفنانة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت،وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي.

قصة مسلسل آخر دور

وتدور قصة المسلسل حول فتاة وهو الدور الذى تلعبه دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات في الدور الأخير، ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

وفي سياق متصل تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم حامل اللقب ويشاركها البطولة هشام ماجد ومحمد سلام،وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

وبدأت الشربيني أول أمس تصوير مسلسل “المشوار” بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل الزيارة

ويعرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل “الزيارة” من بطولة دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.