فيلم العيل.. روبي تعيش قصة حب مع أحمد حلمي وتنتهي بالجواز

0

يواصل صناع وأبطال فيلم العيل ، تصوير العمل ، بطولة أحمد حلمي عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، روبي، ونسرين أمين، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

أحمد حلمي يبدأ تصوير فيلم العيل
أحمد حلمي يبدأ تصوير فيلم العيل

شخصية روبي في فيلم العيل

وتجسد روبي ضمن أحداث فيلم “العيل” شخصية فتاة تعمل Event Planner تدعى فيروز، وفي نهاية الأحداث تتزوج أحمد حلمي بعد قصة حب بينهما تنشأ ضمن مشاهد العمل.

شخصية أحمد حلمي في فيلم العيل

ويجسد أحمد حلمي ضمن أحداث مسلسل فيلم “العيل” شخصية رجل يعمل في مصلحة السجون، وتجمعه عدة مواقف مع عمرو عبدالجليل الذي يظهر بدور مسجون، فيما يعمل حلمي في نفس الوقت في شركة استثمارية يمتلكها صديقه المقرب، الذى يجسده أحمد مالك.

روبي فيلم العيل

أبطال فيلم العيل

يشارك في بطولة فيلم “العيل” الفنان أحمد حلمي، روبي،نسرين أمين، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد من ألمع النجوم، تأليف هيثم دبور ويسجل التعاون الأول بين أحمد حلمى والمخرج محمد شاكر خضير، وتدورالأحداث فى إطار كوميدي اجتماعي.

موعد عرض فيلم برا المنهج
موعد عرض فيلم برا المنهج

ويعرض لروبي فيلم برا المنهج بطولة الفنان ماجد الكدوانى، والنجمة روبى، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقى، دنيا ماهر، أحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، من إخراج عمرو سلامة، ويشارك في تأليفه مع خالد دياب.

آخر أعمال أحمد حلمي 

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمى فى السينما هو “خيال مآتة” الذى تم عرضه فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.