موعد عرض فيلم زومبي على جنبي لـ علي ربيع

0

يبحث العديد من عشاق السينما في مصر والوطن العربي، على موعد عرض فيلم زومبي على جنبي للفنان علي ربيع وهاجر أحمد وعدد من ألمع النجوم وإنتاج أحمد السبكي.

أبطال فيلم زومبي على جنبي
موعد عرض فيلم زومبي على جنبي

موعد عرض فيلم زومبي على جنبي

وعلم “الانطلاقة” بموعد عرض فيلم زومبي على جنبي والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في العيد الصغير.

أبطال فيلم زومبي على جنبي

يشارك في بطولة فيلم “زومبي على جنبي” الفنان علي ربيع، حمدى الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود،سامي مغاورى، بسنت صيام، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج أحمد السبكي.

أحداث فيلم زومبي على جنبي

وتدور أحداث فيلم “زومبي على جنبي” في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة الفنان علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

قصة فيلم زومبي على جنبي

وتدور قصة فيلم “زومبي على جنبي” في إطار تشويقي كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة الفنان علي ربيع، اللذان يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي.

موعد عرض فيلم زومبي على جنبي

ويظهر الفنان عمرو عبد الجليل خلال أحداث العمل كضيف شرف بشخصية تاجر سلاح ويتقابل مع أبطال العمل خلال رحلتهم، وذلك في إطار كوميدي.

علي ربيع
موعد عرض فيلم زومبي على جنبي 

وفي سياق شوق الفنان علي ربيع ، متابعية لعمل فني جديد ،أطلق علية اسم “المجنون” ولكنه لم يوضح تفاصيل العمل، حيث نشر فيديو تشويقي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق قائلا : “مش مهم حاجه خالص متشلش فقلبك خالص ما الدنيا كده كده مش هتبقي حد خالص المجنون قريبا” ، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

علي ربيع
موعد عرض فيلم زومبي على جنبي 

آخر أعمال علي ربيع

يذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع مسلسل “أحسن أب” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة الفنان علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

يذكر أن علي ربيع درس بكلية التجارة جامعة القاهرة، ثم عمل في مسرح جامعة القاهرة، وبعد تخرجه من الجامعة مباشرة التحق بورشة مركز الإبداع “الدفعة الثالثة” وبعد التخرج شارك في ثلاثة عروض تابعة لمركز الإبداع وفرقة خالد جلال.

ثم شاهده الفنان أشرف عبد الباقي وطلب منه المشاركة في مشروع تياترو مصر وعن الفترة ما بين التخرج والمشاركة في تياترو مصر وشارك أيضًا في فيلم “بنات العم” بدور صغير لكنه نال أعجاب فريق العمل والجمهو ر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.