موعد عرض فيلم تماسيح النيل (خاص)

0

يبحث العديد من عشاق السينما في الوطن العربي، عن موعد عرض فيلم تماسيح النيل، بطولة خالد الصاوي ومصطفي خاصر وعدد من ألمع النجوم وإخراج سامح عبد العزيز.

أبطال فيلم تماسيح النيل
موعد عرض تماسيح النيل

موعد عرض فيلم تماسيح النيل 

وعلم “الانطلاقة” أن من المقرر عرض فيلم تماسيح النيل الشهر الجاري أو المقبل.

أبطال فيلم تماسيح النيل

يشارك في بطولة فيلم “تماسيح النيل” الفنان مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدريه طلبه، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

سامية الطرابلسي
موعد عرض فيلم تماسيح النيل 

وفي سياق متصل كشفت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي تفاصيل شخصيتها في فيلم “تماسيح النيل”، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وقالت سامية الطرابلسي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة”: أجسد شخصية تدعى ميرنا مصرية الجنسية مشيرة إلى أنها تذهب للعيش مع جوزها في إيطاليا.

وتابعت:” ثم أعود لقضاء الإجازة في مركب بين الأقصر وأسوان مؤكدة إلى أنها سوف تتعرض لها مواقف كثيرة مع الناس اللي في المركب”.

موعد عرض فيلم تماسيح النيل 

فيما كشفت الفنانة هنادي مهنا عن تفاصيل شخصيتها في فيلم “تماسيح النيل” حيث قالت انها ستغني خلال العمل بأكثر من لغة منها الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والعربية، ليس هذا بل وحتى العربية ستغني بأكثر من شكل مختلف الصعيدي، والنوبي، وكلها من ألحان عادل حقي.

كريم عفيفي بصحبة طاقم تماسيح النيل
موعد عرض فيلم تماسيح النيل 

أحداث فيلم تماسيح النيل

وتدور أحداث فيلم “تماسيح النيل” حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على الفنان خالد الصاوى، الذى يجسد دور رجل غني ، وذلك أثناء رحلته البحرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.