محمد صلاح: لسنا الأفضل ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لحصد اللقب

0

قال محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيجيريا ومصر، أن المدرب يؤدي بشكل جيد لافتا إلى أنهم ووصلوا للمباراة الإقصائية من تصفيات كأس العالم.

محمد صلاح وكيروش

محمد صلاح: سنقاتل من أجل البطولة

وأضاف صلاح لسنا المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس الأمم الافريقية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنعود بها إلى مصر.

وأشار: “لم أفز ببطولة كبرى مع بلادي، وأود فعل ذلك، وأتمنى أن تكون هذه البطولة هي كأس أمم افريقيا مشيرا إلى أن الضغط الكبير من الجمهور المصري بسبب أننا الأفضل فى القارة من حيث تحقيق اللقب .

المؤتمر الصحفي للمنتخب
المؤتمر الصحفي للمنتخب

وأردف الفرعون المصري قائلًا: “عقلي الآن مع المنتخب المصري ولا أفكر في أي شئ آخر والجميع هناك يدعمني و يطالبني بتحقيق البطولة .

ومن ناحية أخرى حرص كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح على تفقد ملعب مباراة الغد التي يخوضها المنتخب أمام نيجيريا في إفتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقة الكاميرون 2021.

الجدير بالذكر تخوض مصر أولى مبارياتها أمام نيجيريا غدًا الثلاثاء على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الأردن

ثم تلعب مباراتها الثانية أمام غينيا بيساو على الملعب ذاته يوم 15 يناير، بعدها يتوجه المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي لخوض المباراة الثالثة والأخيرة أمام السودان يوم 19 يناير.

وضم كيروش 26 لاعبا في قائمة منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا وجاء قائمة مصر كالتالى

– حراس المرمى: محمد الشناوي،  محمد صبحي، محمود جاد.

– خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف، مروان داوود، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين.

– وفي الهجوم محمد شريف و عمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه”، رمضان صبحى، مروان حمدي، بجانب محمد أبو جبل المصاب بكورونا. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.