إصابة إنجي علاء بفيروس كورونا

1

أعلنت الكاتبة والمؤلفة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، عن إصابتها بفيروس كورونا كوفيد-19 وخضوعها للعزل المنزلي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

إصابة إنجي علاء بفيروس كورونا
إصابة إنجى علاء بفيروس كورونا

إصابة إنجي علاء بفيروس كورونا

حيث كتبت في منشور لها: “إيجابي كورونا.. يا ريت أي حد أتعامل معايا بشكل مباشر آخر كام يوم وظهرت عليه أعراض يعمل تحليل.. وربنا يحفظكم جميعا من كل سوء ودعواتكم ليا بالشفاء الموضوع طلع صعب وربنا يعديها على خير”.

وأضافت علاء: “خلوا بالكم ال rapid test في الأول طلع سلبي والـpcr وتحاليل الدم هي اللي طلعت إيجابي فمحدش يعتمد على الـrapid test وربنا يشف كل مريض”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالشفاء العاجل.

إنجي علاء مهرجان نجم العرب
إنجى علاء مهرجان نجم العرب

وفي سياق متصل حصدت إنجي، جائزة أفضل سيناريست، من مهرجان “نجم العرب” وذلك بناء على استفتاء الجمهور العربي والخليجي، عن مسلسها “كوفيد 25” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم.

إنجي علاء ويوسف الشريف
إنجى علاء ويوسف الشريف

مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وعصام السقا، وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

1 Comment
  1. […] الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.