تفاصيل مسلسل اللعب على الكبار لـ فيفي عبده وشيرين رضا

1

بدأت الفترة الماضية التحضير لمسلسل اللعب على الكبار لـ فيفي عبده و شيرين رضا، ومن إخراج مرقس عادل، ومن المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم.

فيفي عبده
فيفي عبده

أبطال مسلسل اللعب على الكبار 

يشارك في بطولة مسلسل اللعب على الكبار، الفنانة فيفي عبده، وشيرين رضا، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل استعداد لبدء التصوير.

من ناحية أخرى تنتظر الفنانة شيرين رضا عرض فيلم “قمر 14″، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيطي، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.

فيلم قمر 14
فيلم قمر 14

آخر أعمال شيرين رضا

يذكر أن آخر أعمال شرين رضا مسلسل “ 60 دقيقة” بطولة ياسمين رئيس،شيرين رضا، ومحمود نصر، وسوسن بدر من تأليف محمد عبية، ومن إخراج مريم أحمدي.

شيرين رضا مسلسل اللعب على الكبار
شيرين رضا مسلسل اللعب على الكبار

آخر أعمال فيفي عبده

كما أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” بطولة فيفي عبده، حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبدالمنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد

1 Comment
  1. […] الفترة الماضية التحضير لمسلسل اللعب على الكبار لـ فيفي عبده و شيرين رضا ولكن تم تغير العمل إلى مسلسل شغل عالي، ومن […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.