بدء تصوير مسلسل ملف سري لـ هاني سلامة

أعلن الفنان هاني سلامة، عن بدأ تصوير مسلسل ملف سري الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

أبطال مسلسل ملف سري
أبطال مسلسل ملف سري

حيث نشر صورة وعلق عليها قائلًا: بدء تصوير مسلسل ملف سري رمضان 2022 المسلسل إنتاج شركة فنون ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

شخصية عائشة بن أحمد في ملف سري 

وفي سياق متصل تجسد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد دور حبيبة بطل العمل، الفنان هاني سلامة.

عائشة بن أحمد وهاني سلامة
عائشة بن أحمد وهاني سلامة

أبطال مسلسل ملف سري

يشارك في بطولة مسلسل ملف سري الفنان هاني سلامة، عائشة بن أحمد كل من ماجد المصري وميرهان حسين وعائشة بن أحمد ونضال الشافعي ومحسن محيي الدين وشيرين وكارولين عزمي وصبا الرافعي وإيمان يوسف، من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وإنتاج شركة فنون.

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

يذكر أن آخر أعمال عائشة بن أحمد، كان مسلسل “لعبة نيوتن” في رمضان 2021، وشارك في بطولة العمل منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب ومايان السيد وأسامة الهادي وآدم الشرقاوي ومحمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

كما أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة مسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

التعليقات مغلقة.