ليلى عبد الله تحتفل بعيد ميلادها الـ 26

0

احتفلت الفنانة ليلى عبد الله بعيد ميلادها الـ 26، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ليلى عبد الله

عيد ميلاد ليلى عبد الله

حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة: “كل عام وأنا بخير صار عمري 26 ستة باركولي.. الحمد لله على كل السنين واللحظات والتجارب وانتو على محبة الناس وعلى كل شيء يارب لك الحمد والشكر”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وفي سياق متصل أعلن المنتج سيف عريبي عن تعاقده مع ليلى عبد الله على بطولة مسلسل” صدام حسين” بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان العراقي هُمام إبراهيم، والفنانة الكويتيه ليلى عبد الله وعدد من ألمع النجوم من تأليف وإخراج سيف عريبي وإنتاج شركة مقام.

ليلى عبد الله تتعاقد على مسلسل صدام حسين
ليلى عبد الله تتعاقد على مسلسل صدام حسين

وكشفت ليلى ،عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل” هيا الروح”حيث تخوض به السباق الرمضاني القادم 2022.

وقالت ليلى خلال لقائها ببرنامج MBC Trending: “إنها لعبت دور فتاة قوية ومكافحة، ولديها أمل رغم كل الصعوبات التي تواجهها، وعلى الرغم من ذلك أنها سعيدة وراضية تمامًا”.

يشارك في بطولة مسلسل “هيا الروح” عدد من النجوم من بينهم عبدالله التركماني، ناصر عباس، نور، إبراهيم الحربي، ليلى عبد الله، بدر الشيعيبي، وعدد من ألمع، قصة وسيناريو وحوار الشيخة مريم ناصر الصباح في أولى تجاربها الدرامية في مجال الكتابة، ومن إخراج حمد البدري.

معلومات عن ليلى عبد الله

– ليلي عبد الله ممثلة لبنانية، وُلدت في 8 يناير 1996،بالكويت لعائلة لبنانية.

– لم تكمل تعليمها وفضلت أن تعمل لتعيل عائلتها وتساعد إخوتها على إكمال دراستهم, أحبت التمثيل منذ كانت صغيرة، وشجعها والداها على العمل في هذا المجال، رغم معارضة أعمامها ووقوفهم في وجهها.

الفنانة ليلى عبد الله

– بدأت ليلى مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في أحد برامج المواهب، لتنتقل بعدها للمشاركة في عددٍ من الأعمال الدرامية المتنوعة، مُحققةً شهرةً واسعةً على مستوى الخليج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.