انطلاق تصوير فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

0

كشف الفنان محمد ثروت عن انطلاق تصوير أولى مشاهد فيلم رمسيس باريس فى مدينة باريس بدولة فرنسا.

أبطال فيلم رمسيس باريس
أبطال فيلم رمسيس باريس

أبطال فيلم رمسيس باريس 

يشارك في بطولة فيلم رمسيس باريس ، الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمود حافظ، وسمير مقرون، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

قصة فيلم رمسيس باريس 

وتدور قصة فيلم “رمسيس باريس” في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

محمد ثروت بنك الحظ الجزء الثاني
محمد ثروت بنك الحظ الجزء الثاني

وفي سياق متصل وقال محمد ثروث في تصريح خاص لـ” الانطلاقة” :سنبدأ خلال الأيام القليلة القادمة التحضير للجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، والذى سيشهد الكثير من المفاجآت وأتمنى أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

“بنك الحظ” بطولة جماعية لمجموعة من الشباب مثل محمد ممدوح، وأكرم حسنى، وحسام داغر، ومحمد ثروت، وبيومى فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإنتاج طارق العريان، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميدي .

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي فيلم رمسيس باريس 

ويعد هذا الفيلم هو رابع أعمال هيفاء وهبي السينمائية كممثلة، بعد فيلم “دكان شحاتة” الذي عرض في 2009 وفيلم “حلاوة روح” عام 2014، إلى جانب فيلم “أشباح أوروبا” الذي لم يتم عرضه حتى الآن، وذلك بخلاف ظهورها كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في فيلمي “بحر النجوم” و”خير وبركة”.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الدرامية كانت مسلسل “إسود فاتح” من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصمالنهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.