أحمد الخفاجي يتعاقد على مسلسل أساور

3

تعاقد الفنان العراقي أحمد الخفاجي، على المشاركة في بطولة مسلسل أساور مع الفنانة تارا محمود، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

أحمد خفاجي

أبطال مسلسل أساور 

يشارك في بطولة مسلسل أساور الفنان أحمد الخفاجي، تارا عبود وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من تأليف أحمد هاتف وإخراج علي أبو سيف، ومن إنتاج شركة صناع الفن.

المؤلف أحمد هاتف
المؤلف أحمد هاتف

قصة مسلسل أساور

تدور قصة مسلسل أساور في إطار من الشغف، ومحاولة لإحياء الجانب الغائب من الحياة العربية التي تنهشها السياسة والدوار الاقتصادي وماكينة العولمة، هذا العمل يعد ضوءً أخضر لتغيير مسار الزمن المتعثر، فتح نافذة للحلم وربما سرقة أنفسنا من انشغالاتنا باتجاه الحلم والخيال وإعادة تشغيل الأحلام النائمة وتسجيل خروج من كل ما يحيط بنا، إنها بحث في ” كيف يمكن أن يستقيم الحب “.

وفي سياق متصل انتهى الفنان أحمد الخفاجي مؤخرا من تصوير مسلسل “على بعد مسافة من الحب  ” والذي من المقرر أن يخوض به أيضا السباق الرمضاني القادم، بطولة الفنانة مي سليم، ومنيا، وجود السفياني وكارين،وتأليف سليمان أبو شارب وإخراج حسام حجاوي وإنتاج عصام حجاوي،وسوف يشترك به نخبة كبيرة من النجوم وفنانين الأردن والسعودية ومصر والعراق وسوف يتم تصويره بكافة أنحاء المملكة.

مسلسل على بعد مسافة من الحب
مسلسل على بعد مسافة من الحب

آخر أعمال أحمد الخفاجي

يذكر أن آخر أعمال الخفاجي مسلسل “ضربة رواية” من بطولة، حمد الخفاجي سولاف، جليل اياد الطائي، فوزية حسن، صباء أبراهيم، سامي قفطان، حيدر عبد ثامر، براء الزبيدي، مصطفى داخل، أحمد نسيم، ميثم صالح، أثير نجم، كرار حيدر، وعدد من ألمع النجوم،تأليف محمد خماس، وإخراج علاء الانصاري.

3 Comments
  1. Nona says

    احمد الخفاجي افضل ممثل شاب بصراحه

  2. Nona says

    احمد الخفاجي افضل ممثل شاب بالعراق

  3. Rafail ali says

    لما سوه بطولة مسلسل ضربة زاوية عرفت احمد راح يثبت نفسه بالتمثيل لان ابداع بي اكثر من ابداعه بتقديم ولو مجان قاصر عالشرقية

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.