ريهام نبيل تشارك في حكاية اعمل نفسك ميت

0

تشارك الفنانة ريهام نبيل، في حكاية اعمل نفسك ميت ضمن أحداث الحزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” والمقرر عرضها بعد غد السبت.

بوستر حكاية إعمل نفسك ميت
بوستر حكاية إعمل نفسك ميت

وقالت ريهام نبيل في تصريح خاص لـ الانطلاقة: أجسد شخصية تدعى لورا لافته إلى أن الحكاية تدور في إطار تشويقي ورعب درامي جديد.

وفي سياق متصل أعلن المؤلف عمرو محمود ياسين، عن بدء عرض حكاية اعمل نفسك ميت ضمن أحدث مسلسل “نصيبى وقسمتك 4″، بداية من الأسبوع المقبل وهي سابع حكايات العمل.

ونشر عمرو ياسين، البوستر الرسمي الحكاية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه قائلا: “انتظروا سابع حكايات مسلسل نصيبى وقسمتك فى الموسم الرابع اعمل نفسك ميت، من السبت للأربع عبر شبكة قنوات On” مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

حكاية اعمل نفسك ميت
حكاية اعمل نفسك ميت

أبطال حكاية اعمل نفسك ميت 

يشارك في بطولة حكاية “اعمل نفسك ميت” عدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج أحمد عبدالعاطى، وإخراج محمد الخبيرى.

وانتهى أمس عرض حكاية “وأنسى روحي وياك ضمن” أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” الفنانة ميرهان حسين، ومحمد عز، وإيمان السيد، وأيمن عزب،وكريم مغاوري، ومروة الأزلي ، وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

ريهام نبيل حكاية في عشق البنات

آخر أعمال ريهام نبيل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام نبيل حكاية “في عشق البنات” ، بطولة محمد عز، وتامر شلتوت، وهدى الأتربي، وكارولين عزمي، وميرنا نور الدين ، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.