تفاصيل مسلسل هند البدوي وموعد عرضه

0

يواصل صناع وأبطال مسلسل هند البدوي تصوير العمل في سد الملك طلال وجرش، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير هواري .

مسلسل هند
مسلسل هند

أبطال مسلسل هند البدوي

يشارك في بطولة مسلسل هند البدوي ويشارك في المسلسل عدد من ألمع نجوم الأردن والسعودية جولييت عواد، عبدالكريم القواسمي، ناريمان عبدالكريم، داوود جلاجل، سهير فهد، محمد الضمور، رفعت النجار، شاكر جابر، نجلاء سحويل، أنور خليل، عمر حلمي، هيا عبد الغني، جولي جلنار، شهاب حجاج، ديما سحويل، مروان عايش، فاتن محمد، نجم الزواهرة، دانا خوري، عبدالله المجالي، رولا أبو خضرة، علي الجراح، رناد ثلجي، هشام هنيدي، وليد الجيزاوي، عبير اللحام، فضل العوضي هاني الناظر، تركي الكريديس، هيلدا ياسين، نبيل باعيسى، أسماء محمد، أحمد الحسن، وأسامة الأفغاني من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير هواري وإنتاج عصام حجاوي.

كواليس مسلسل هند البدوي
كواليس مسلسل هند البدوي

قصة مسلسل هند البدوي

وتدور أحدث قصة مسلسل هند البدوي عن رحلة الهروب من الموت والصراع من أجل البقاء، كما يتناول المسلسل في إطاره العام حياة الفلاحين في القرى وعلاقاتهم الاجتماعية مع بعضهم بعضا من جهة، ومع من حولهم من البدو والعشائر من جهة أخرى.

شخصية كاترين علي في مسلسل هند 

وتجسد الفنانة كاترين، شخصية هند الفتاة العشرينية، وهي فلاحة قروية تمتاز بحضور جذاب، وجمال فائق، تجعل كل من يقابلها من الرجال يتمناها زوجة له. 

ثم تقع هند في حب رجل من البادية، لكن العادات والتقاليد السائدة بين قومها وقريتها تمنعها من الارتباط به، بل تجد نفسها مضطرة للزواج من ابن عمها رشيد، رغم أنها أعلنت صراحة أنها لا تريد الزواج منه، وسط اعتراضات قومها الشديدة، فلا يجوز لها الاعتراض بتاتا على الزواج، ومن ناحيتها لا تستطيع أن تعترف أنها أحبت رجلا من خارج القبيلة، وأنها ستخضع للعقاب القبلي فورا.

كاترين علي
كاترين علي مسلسل هند البدوي 

يذكر أن الفنانة كاترين علي ممثلة سورية ابنة مدينة “اللاذقية” درست إدارة الأعمال في الجامعة الكندية بـ “الأردن” ودراسة “الفلسفة” في جامعة تشرين بـ “اللاذقية”،شاركت بالتمثيل في بعض الأعمال الفنية من بينها مسلسل لعبة الانتقام عام 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.