تفاصيل حكاية إعمل نفسك ميت من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”

شارك

أعلن المؤلف عمرو محمود ياسين، عن بدء عرض حكاية إعمل نفسك ميت ضمن أحدث مسلسل “نصيبى وقسمتك 4″، بداية من الأسبوع المقبل وهي سابع حكايات العمل.

بوستر حكاية إعمل نفسك ميت
بوستر حكاية إعمل نفسك ميت

ونشر عمرو ياسين، البوستر الرسمي الحكاية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه قائلا: “انتظروا سابع حكايات مسلسل نصيبى وقسمتك فى الموسم الرابع اعمل نفسك ميت، من السبت للأربع عبر شبكة قنوات On”.

حكاية إعمل نفسك ميت
حكاية اعمل نفسك ميت

أبطال حكاية إعمل نفسك ميت

يشارك في بطولة حكاية “إعمل نفسك ميت” عدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج أحمد عبدالعاطى، وإخراج محمد الخبيرى.

مواعيد عرض حكاية إعمل نفسك ميت

وتعرض حكاية اعمل نفسك ميت من السبت إلى الأربعاء عبر قناة “ON” الفضائية في تمام الساعة 8 مساء والإعادة فسي تمام الساعة 2 صباحا وفي تمام الساعة 1 ظهرًا.

فيما يعرض المسلسل عبر قناة “ON Drama” في تمام الساعة 10 مساءويعاد في تمام الساعة 5 صباحا وفي تمام الساعة 10 صباحا والساعة 4 عصرا كما يعرض على منصة “Watch It”.

حكاية وأنسى روحي وياك
حكاية وأنسى روحي وياك

وانتهى أمس عرض حكاية “وأنسى روحي وياك ضمن” أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” الفنانة ميرهان حسين، ومحمد عز، وإيمان السيد، وأيمن عزب،وكريم مغاوري، ومروة الأزلي ، وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

شارك

One thought on “تفاصيل حكاية إعمل نفسك ميت من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”

Comments are closed.