تفاصيل إزالة الحي السادس والسابع بمدينة نصر

0

عقد المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، لقاء مع سكان مناطق الحي السادس والسابع غرب مدينة نصر “إزالة الحي السادس” .

اجتماع المهندس إبراهيم صابر
اجتماع المهندس إبراهيم صابر

وجاء هذا اللقاء من أجل دراسة مقتراحات السكان وشرح خطة تطوير المنطقة وإعادة تخطيطها مرة أخرى.

إزالة الحي السادس

ويتم حصر المنطقة بالكامل مع حصر رغبات سكان المنطقة بالكامل، لتعويضهم بناء على رغباتهم إما ماليا أو بوحدة بديلة بنفس المنطقة.

إزالة الحي السادس والسابع
إزالة الحي السادس والسابع

ومن جانبه أوضح نائب المحافظ للسكان أنه سيلتقى سكان المنطقة بشكل مستمر لمتابعة رغباتهم، مؤكدا أن الهدف من المشروع هو إعادة تخطيط المنطقة مع توفير البديل المناسب بنفس المكان للسكان، أو تعويضهم ماليا حسب سعر المنطقة.

تفاصيل إزالة الحي السادس والسابع 

وأكدت ميرفت مطر رئيس حي غرب مدينة نصر، أنه لن يتم المساس بالمنشآت الخدمية مثل مركز شباب مدينة نصر، مشيرة إلى أن المهندس إبراهيم صابر يتابع عملية التطوير باستمرار.

وأكدت أن المهندس إبراهيم صابر تابع آخر تطورات عملية إزالة بلوكات الحي السادس، مشيرة الى أنه يجرى تعويض السكان وتخييرهم بين الحصول على مبالغ مالية أو إيجارات مؤقته لحين العودة بعد تشييد شقق جديدة لهم في المنطقة أو شقق جديدة على غرار ما حدث في مثلث ماسبيرو.

وأوضحت مرفيت أن المنطقة التي سيتم إزالتها تشمل من بداية القسم حتى بلوك أبو رامي.

إزالة الحي السادس والسابع
إزالة الحي السادس والسابع

الجدير بالذكر ستقوم المحافظة بإزالة تلك المنطقة لتطويرها وبناء أبراج سكنية جديدة على غرار مثلث ماسبيرو في منطقة وسط البلد وذلك بعد رصد عدد كبير من العقارات آيلة للسقوط، وسيتم تطوير المنطقة بالكامل لتصبح بشكل جديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.