في العزل.. أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد هنا الزاهد الـ 28

0

حرص الفنان أحمد فهمي، على تهنئة زوجته هنا الزاهد، بمناسبة عيد ميلادها الـ 28،حيث نشر صورة تجمعه بها “عيد ميلاد هنا الزاهد” وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد هنا الزاهد
أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد هنا الزاهد

عيد ميلاد هنا الزاهد 

وعلق أحمد فهمي قائلًا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي معلش أغرب عيد ميلاد فى العزل .. لما نخف نحتفل بية تانى” مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والشفاء العاجل.

إصابة أحمد فهمي وهنا الزاهد بفيروس كورونا

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد أعلنت مؤخرا إصابتها وزوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا كوفيد-19 المستجد، وطلبت من المخالطين لهما خلال الفترة الأخيرة إجراء فحص كورونا، في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994 م، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت.

ثم ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على MBC مصر، ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي
 مسلسل أنا وهي

ويعرض لـ هنا مسلسل “أنا وهي” بطولة الفنان أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ألمع النجوم ،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.