بالنظارة والساعة.. ياسمين عبد العزيز تنال إعجاب الجمهور

1

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ياسمين عبد العزيز إنستجرام
ياسمين عبد العزيز إنستجرام

حيث ظهرت وحش الكون في الصورة وهي مرتدية نظارة باللون الأسود،وساعة وهو مما دفع المتابعين إلى التعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

وفي سياق متصل تغيب وحش الكون ، بصفة رسمية عن الماراثون الرمضاني القادم 2022.

وعلى صعيد متصل سافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الماضي إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

ياسمين عبد العزيز

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وكشفت عن تعافيها.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

1 Comment
  1. […] الفنانة ياسمين عبد العزيز، أفضل ممثلة 2021، وذلك باستفتاء الشارع المصري […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.