موعد عرض فيلم معالي ماما لـ بشرى ومحمود الليثي

0

أعلنت الفنانة نور إيهاب، موعد عرض فيلم معالي ماما في السينمات، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نور إيهاب فيلم معالي ماما
موعد عرض فيلم معالي ماما

موعد عرض فيلم معالي ماما 

حيث نشرت البوستر الرسمي لها وعلقت قائلة: “فيلم معالي ماما بجميع دور العرض 2 فبراير إن شاء الله قولولي تقوقاتكم للفيلم؟”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات. 

تفاصيل فيلم معالي مام 

ويناقش فيلم “معالي ماما”، قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل.

شخصية بشرى في فيلم عالم ماما 

وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه”.

موعد عرض فيلم معالي ماما
موعد عرض فيلم معالي ماما

أبطال فيلم معالي ماما 

يشارك في بطولة فيلم” معالي ماما” الفنانة بشرى، محمود الليثي، وشيماء سيف، وسامى مغاورى، وعلاء مرسي، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وعدد من ألمع النجوم.

أحداث فيلم معالي ماما

تدور أحداث فيلم “معالي ماما” في إطار اجتماعي وتشوبقي، كوميدي من خلال علاقة الأم وهي “بشرى” بأطفالها فب ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها وموعد عرض فيلم معالي ماما 2 فبراير بجميع دور العرض السينمائية.

بوسترات فيلم معالي ماما 

تظهر بشرى في بوستر الفيلم بملابس النوم “البيجامة” وخلفها 3 أطفال، فيما تمسك بكمبيوتر محمول على شاشته عبارة: “مشروع توجهات الطفل ومهاراته لتوجيهه دراسيا مما يحقق الاستفادة القصوى من قدراته”، بينما يقف محمود الليثي ممسكا بكتاب وهو يشعر بالخوف منها.

وتشارك نور إيهاب في قصة “شبح البدروم”، بطولة هبة عبدالغني، نور إيهاب، معتز هشام، يوسف وائل نور، إسراء رخا، عبدالرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير، تدور أحداث المسلسل في إطار قصص الرعب، ويتضمن 10 قصص رعب مختلفة، وتدور قصة شبح البدروم، في مدرسة ثانوية، وتشارك الفنانة هبة عبدالغني بدور المدرسة ويشاركها كل من نور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور، والذين يلعبون دور طلبة في مرحلة الثانوية.نور إيهاب

يذكر أن نور إيهاب شاركت مؤخرا في حكاية “قلب مفتوح” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب” ، بطولة  كمال أبو رية، وفيدرا، ومحمد الدقاق، ورانيا ملاح، والمخرج أحمد خالد أمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.