مواعيد عرض مسلسل أنا وهي على “CBC”

يبحث عدد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل  أنا وهي، حيث بدأت قناة CBC أمس السبت عرض الحلقة الأولى من المسلسل بطولة الفنان أحمد حاتم، وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي وعدد من ألمع النجوم.

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي 

ويعرض مسلسل “أنا وهي” من السبت إلى الأربعاء عبر قناة “CBC” في تمام الساعة الثامنة وتعاد الحلقة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا للمرة الأولى كما تعاد الحلقة للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

أبطال مسلسل أنا وهي 

يشارك في بطولة مسلسل”أنا وهي” الفنان أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

أشرف عبد الباقي وهنا الزاهد
أشرف عبد الباقي وهنا الزاهد

أحداث مسلسل أنا وهي 

تدور أحداث المسلسل حول سليم شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية وصاحب شخصية مترددة ومهزوزة ومتوترة دائمًا وهند فتاة تتمتع بشخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة يتقابلان عند الدكتور شيرين عبد الوهاب الذي يقدم دوره الفنان اشرف عبد الباقي، يتورط الثنائي في كذبة إدعائهما الزواج بمساعدة طبيبهما النفسي ليهرب من الزواج من ابنة خالته كما خططت والدته للزواج منها.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي
مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

ويشارك أحمد حاتم في بطولة فيلم “الملحد”، إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، ويتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل.

تعليق 1
  1. […] أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “أنا وهي” والذي تم عرضه مؤخرًا بطولة أحمد حاتم،هنا الزاهد، […]

التعليقات مغلقة.