تفاصيل فيلم شغل عصابات لـ ياسمين صبري

0

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري، على أولى بطولاتها المطلقة في السينما فيلم شغل عصابات، لافتة إلى أن العمل لا ينتمي لنوعية الأكشن.

ياسمين صبري فيلم شغل عصابات
ياسمين صبري فيلم شغل عصابات

ومن جانبها اختارت صبري السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلم شغل عصابات ، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت.

أبطال فيلم شغل عصابات

يشارك في بطولة فيلم “شغل عصابات” الفنانة ياسمين صبري، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل انطلاق التصوير في الفترة المقبلة، ومن تأليف أيمن وتار.

أحداث فيلم شغل عصابات

وتدور أحداث فيلم “شغل عصابات” في إطار اجتماعي كوميدي ، ومن بطولة ياسمين صبري وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

فستان ياسمين صبري

شخصية ياسمين صبري في فيلم شغل عصابات 

وتجسد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث فيلم “شغل عصابات” رئيسة عصابة، وتدور في إطار كوميدي، ومن المقرر التحضير للعمل خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر قالت صبري خلال مقابلة مع برنامج ET بالعربي، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي،أنها حاليا في مرحلة التحضيرات الخاصة بموسم مسلسلات رمضان 2022.

وأضافت: وعندي كمان فيلم كوميدي هيكون أول بطولة مطلقة ليا في السينما،مضيفة إلى أن الفيلم بعنوان شغل عصابات.

وتخوض ياسمين صبري السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “دنيا” من سيناريو وحوار أمجد سري، وإخراج أحمد صالح، ومن المقرر التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدأ التصوير قريبا.

آخر أعمال ياسمين صبري

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى.

ياسمين صبري فيلم شغل عصابات
ياسمين صبري فيلم شغل عصابات

كما أن آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية مسلسل “فرصة تانية” وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.