تفاصيل فيلم جينوفا لـ بيومي فؤاد ومايان السيد والشرنوبي

0

تعاقد الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، على بطولة فيلم جينوفا مع مايان السيد ومحمد الشرنوبي وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج شادي أبو شادي ومن المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد فيلم جينوفا

أحداث فيلم جينوفا

وتدور أحداث فيلم “جينوفا” في تشويقي كوميدي ومن المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم جينوفا

يشارك في بطولة فيلم “جينوفا” الفنان بيومي فؤاد، ومايان السيد، ومحمد الشرنوبي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل في المقبلة ومن إخراج شادي أبو شادي.

وفي سياق متصل قالت الفنان محمد نبيل في تصريح خاص لـ “الانطلاقة” : تعاقدت على المشاركة في فيلم جينوفا بطولة النجم بيومي فؤاد ومايان السيد ومحمد الشرنوبي ومن إخراج شادي أبو شادي.

الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي

في سياق آخر، يواصل بيومي فؤاد تصوير مسلسله “عودة الأب الضال” بطولة بيومى فؤاد، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن، من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

أبطال فيلم جينوفا
أبطال فيلم جينوفا

كما ينتظر فؤاد عرض مسلسل “المماليك” بطولة الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

الجدير بالذكر انتهى محمد الشرنوبي من تصوير مشاهده بفيلم 11:11 بطولة إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، إنجي المقدم، عمر الشناوي، معتز هشام، نور إيهاب، والعمل من تأليف ياسر عبد الباسط ومن إخراج كريم أبو زيد.

مايان السيد حكاية حلم حياتي
مايان السيد فيلم جينوفا 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان السيد حكاية “حلم حياتي” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” بطولة الفنانة مايان السيد، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنة عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.