معلومات عن محمد أسامة مؤدي أغنية “الغزالة رايقة”

0

حققت أغنية “الغزالة رايقة” الأغنية الدعائية لفيلم “من أجل زيكو” والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية نجاحا كبيرا منذ طرحها قبل أيام، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموديها محمد أسامة .

محمد أسامة الغزالة رايقة
محمد أسامة الغزالة رايقة

في بداية الأغنية نسمع صوت طفل صغير مع لقطات للطفل يوسف أحمد بطل الفيلم، لكن الحقيقة أن هذا الصوت للطفل محمد أسامة، الذي غنى الأغنية ببراعة ونال إعجاب الجمهور.

معلومات عن محمد أسامة 

– يبلغ من العمر 11 عامًا.

– بدأ في احترافه الغناء، عندما كان يغني ذات مرة في المدرسة وسمعته مدرسته وأعطته فرصة الغناء.

– يتمنى الغناء مع المطرب تامر حسني وشيرين عبد الوهاب.

– يحب التمثيل ويرى أنها موهبته الثانية بعد الغناء.

– حصد شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خدعة نفذها في الساحر المصري الشهير “كريس” عندما التقى به وأوهمه أنه فتى فقير يقوم بمسح السيارات وطلب مساعدته حتى يحقق حلمه بالغناء، وذلك بمساعدة أحمد سعودي.

– شارك في أغنية “الغزالة رايقة” بعدما رشحته الشاعرة منة عدلي القيعي للملحن إيهاب عبد الواحد الذي أعجب بصوته وأعطاه فرصة الغناء.

– سجل أغنية “الغزالة رايقة” في نصف ساعة.

– ولم يلتق بالفنان كريم محمود عبد العزيز حتى الآن.

موعد عرض فيلم من أجل زيكو 

ويعرض فيلم “أجل زيكو” يوم 5 يناير ضمن أفلام إجازة نصف العام.

موعد عرض فيلم من أجل زيكو
موعد عرض فيلم من أجل زيكو

أبطال فيلم من أجل زيكو 

يشارك في بطولة فيلم “من أجل زيكو” كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

أحداث فيلم من أجل زيكو 

وتدور أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي، بعيدا عن الأكشن والحركة.

تفاصيل فيلم من أجل زيكو

تدور قصة الفيلم حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتي، ومتزوج من منة شلبي ولدية ابن منها، ويعاني والده من مرض الزهايمر ومع تتابع الأحداث، تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول أن ابنه غبي.

الطفل محمد أسامة
الطفل محمد أسامة

ومع تتابع الأحداث تشارك رانيا منصور في إحدي الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم بعربية نقل الموتي، ويضعها في الصندوق الخاص بالعربة، وبعد مرور بعض الوقت تفوق رانيا من الغيبوية لتجد نفسها في صندوق الموتي الأمر الذي يجعلها تصاب بانهيار عصبي، ومن هنا تنشأ بينهما قصة حب

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.